FOOD

منتدى للـ(food) خاص لطالبات جامعة الاميرة نورة (السنة التحضرية)..لشعبة N7 ..


    الغــذاء الصحــي للأطفــال ..

    شاطر

    نوف

    عدد المساهمات : 4
    تاريخ التسجيل : 31/03/2011

    الغــذاء الصحــي للأطفــال ..

    مُساهمة  نوف في الخميس مارس 31, 2011 2:32 am

    الغذاء الصحي لأطفالنا :

    1 - تناول الفطور بوقت بدري وهذا أفضل أن يكون غذاء مفيد مثل ( البيض + عصير ) .
    2 - شرب الحليب والأفضل إذا كان يوميا .
    3 - تناول الغداء أن يكون الغذاء مفيد مثل ( الأرز - اللبن - والدجاج - وغيرها ..... ) .
    4 - تناول العشاء يوميا أن يكون غذاء مفيد .
    5 - أكل الفواكه مثل ( التفاح - البرتقال - الموز - وغيرها .... ) في أي وقت .
    6 - تناول الخضروات مع الغداء مثل ( البطاطس - الجزر - البقدونس - وغيرها .... ) .
    7 - شرب الماء على الأقل 4 مرات باليوم .
    8 - شرب العصير بأي أنواع مثل ( عصير البرتقال - عصير المانجو - وغيرها .... )


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 28, 2017 8:18 pm